الرئيسية
اخر الاخبار
اخبار التوافق
الهاشمي: يزور دار براعم الوزيرية ويوعز بمتابعة احتياجات الدار

الهاشمي: يزور دار براعم الوزيرية ويوعز بمتابعة احتياجات الدار

طارق الهاشمي القيادي في جبهة التوافق العراقية
طارق الهاشمي القيادي في جبهة التوافق العراقية

09 كانون الاول 2008 - الساعة 11:12 صباحا

تواصلا لما يبديه الهاشمي من رعاية للجانب الإنساني, زار الأستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية والقيادي في جبهة التوافق العراقية اول ايام عيد الاضحى المبارك دار براعم الوزيرية في منطقة الوزيرية ببغداد وبعد جولة تفقدية في أروقة الدار وزع الأستاذ الهاشمي نائب رئيس الجمهورية هدايا العيد على الأطفال الأيتام.
وبعد أن استعرض كادر الدار أهم المشاكل والمعوقات أوعز سيادته بمتابعة احتياجات الدار لضمان حياة كريمة لساكنيه قائلا"نحن ما جاءنا لنتصدق عليكم إنها أموالكم أموال العراق وكان حق علينا أن نزوركم في هذا اليوم المبارك ونلقي عليكم التحية ونهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على العراق باليمن والبركات".
وفي زيارة ثانية, تفقد الأستاذ الهاشمي دار الزهور في مدينة الاعظمية وبعد أن اطلع على واقع الحال والخدمات فيها وزع سيادته على أطفال الدار هدايا العيد.
عقب ذلك,قام سيادته بزيارة تفقدية لأقسام وأروقة الدار إذ أثنى سيادته على الإدارة المتميزة وأمر بإرسال كتاب شكر لها وذلك لعملهم المخلص وجهودهم المتميزة في الإدارة والتنظيم والرعاية والخدمات .
وفي نهاية اللقاء, شكر الكادر التدريسي جهود الأستاذ الهاشمي إذ أكدت السيدة فاتن عبد الغني مدير الدار مؤكدة "أنها الزيارة الأولى للدار لشخص رفيع المستوى كالأستاذ طارق الهاشمي وأضافت أن للأستاذ الهاشمي جهدا وطنيا كبيرا تحمله  وتحمل تلك المسؤولية الملقاة على عاتقة  فنحن إدارة دار الزهور نثمن دوره الكبير في مجال الإغاثة وحقوق الإنسان.